• img

موظفون يتظاهرون ويرشقون مبنى حزب البارزاني بالحجارة

أكتوبر 10, 2015
موظفون يتظاهرون ويرشقون مبنى حزب البارزاني بالحجارة

 

رشق متظاهرون بمحافظة السليمانية، السبت، مبنى الحزب الديمقراطي الكردستاني شرق المحافظة بالحجارة، فيما رد حراس المبنى عليهم وأصابوا ستة متظاهرين.
ونقلت وكالة السومرية نيوز الحدث على لسان مراسلها , حيث قال، “إن المتظاهرين في السليمانية رشقوا، ظهر اليوم، مبنى الحزب الديمقراطي الكردستاني، في بلدة سيد صادق شرقي السليمانية، بالحجارة”.
وأضاف المراسل أن عناصر الحماية المكلفين بحراسة المبنى ردوا على المتظاهرين بالحجارة ايضا، ما أسفر عن إصابة 6 متظاهرين بجروح متفاوتة، لافتا الى أن المظاهرات متواصلة في اغلب مدن السليمانية.
وكان مئات الموظفين في مدينة كلار جنوب السليمانية تظاهروا، اليوم السبت، لمطالبة حكومة إقليم كردستان بصرف رواتبهم، فيما قطع المتظاهرون الطريق الرئيس بين كلار والسليمانية.
كما تظاهر مئات المعلمين في مدينة السليمانية، اليوم السبت، للمطالبة بصرف رواتبهم وإجراء الإصلاحات في الإقليم، فيما قدم المتظاهرون الزهور لأفراد الشرطة تعبيرا عن المحبة والسلام.
وشهدت مدينة قلعة دزة شرق محافظة السليمانية، أمس الجمعة (9 تشرين الاول 2015)، مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين على خلفية هجوم متظاهرين على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني في المدينة.

شارك المقال