• img

الجهد الهندسي لكتائب سيد الشهداء يفكك العبوات الناسفة في البو جراد بعد تحريرها

أغسطس 17, 2015
الجهد الهندسي لكتائب سيد الشهداء يفكك العبوات الناسفة في البو جراد بعد تحريرها

 

قام الجهد الهندسي التابع لكتائب سيد الشهداء بتفكيك العبوات الناسفة في منطقة البو جراد في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين.

وقال نائب الأمين العام لكتائب سيد الشهداء السيد احمد الموسوي: ” ان الجهد الهندسي في الكتائب يقوم بتفكيك العشرات من العبوات الناسفة في البو جراد”.

وقالت مصادر الاعلام الحربي المرابطة في المنطقة ان ابطال كتائب سيد الشهداء يمشطون سيرا على الاقدام الشوارع الرئيسة في منطقة البو جراد والعثور على بقايا اسلحة عصابات داعش متناثرة في المنطقة ما يدل عن هروبهم وفرارهم بطريقة فوضوية. واكدت المصادر: “ان مجاهدو كتائب سيد الشهداء يحررون كافة مناطق البوجراد في بيجي ويقتربون من الحسم بصورة نهائية“.

من جانبه قال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي المجاهد ابو مهدي المهندس : ” لولا صمود كتائب سيد الشهداء لتوغل الدواعش في عمق الدفاعات ببيجي”.

وكان الأمين العام لكتائب سيد الشهداء الحاج ابو الاء اعلن في وقت سابق عن ضرورة توثيق العمليات العسكرية التي يقوم بها مجاهدو كتائب سي الشهداء وقال في تصريح سابق : ” لقد لقنا الدواعش درسا لن ينسوه في معركة البو جراد وندعو جميع الاعلاميين الى توثيق ذلك من ارض المعركة”.

 

وتابع بالقول: ” مازال ابنائنا المجاهدين في كتائب سيد الشهداء يسطرون اروع صور البطولة ويكبدون الدواعش الخسائر المتتالية في الارواح والمعدات” داعيا كافة المؤمنين لمؤازرة الابطال المجاهدين في ساحات القتال بالتضرع الى الله لنصرتهم.

شارك المقال