• img

ولايتي يؤكد ان تدريب المرتزقة يتم في دول الجوار وثم ارسالهم الى سوريا

أغسطس 16, 2015
ولايتي يؤكد ان تدريب المرتزقة يتم في دول الجوار وثم ارسالهم الى سوريا

اكد مستشار قائد الثورة الاسلامية في ايران علي اكبر ولايتي، ان هناك مؤامرة لاسقاط سوريا المقاومة وتدميرها وتقسيمها، لانها تمثل احدى حلقات السلسلة الذهبية للمقاومة في المنطقة.

وقال ولايتي في كلمة خلال الاجتماع الثامن لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في طهران اليوم الاحد: ان هناك مخططات لتقسيم سوريا والعراق لكنها لن تتحقق.

واضاف، كان التصور انه خلال ثلاثة اسابيع ستسقط الحكومة الشرعية في داخل سوريا، ولكن بتوجيهات من القيادة السورية وشخص الرئيس بشار الاسد تمكنوا على مدى اربع سنوات من ان يصمدوا امام الهجمة التي تتعرض لها البلاد، وان الشعب السوري يزداد أملا يوما بعد يوم من الايام السابقة.

ولفت ولايتي الى عمليات تدريب للمرتزقة في دولة جارة ومن ثم يتم ارسالهم الى سوريا، مشدداً على ان محور المقاومة من ايران وسوريا والعراق واليمن ولبنان وفلسطين يتصدون لهيمنة الاجانب، فيما اشار الى ان مواقف الامم المتحدة تجاه العدوان السعودي على اليمن مخزية.

 

واوضح ولايتي، ان دور اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في كسر الهيمنة الغربية ضروري جداً في ايصال المعلومات، ويجب المواكبة اعلاميا للاحداث الجارية في العالم الاسلامي خاصة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

شارك المقال