• img

النائب الخزعلي يؤكد على ضرورة الامتثال لأومر المرجعية في مكافحة الفساد

أغسطس 08, 2015
النائب الخزعلي يؤكد على ضرورة الامتثال لأومر المرجعية في مكافحة الفساد

دعا النائب والمعاون الجهادي لـ/كتائب سيد الشهداء(ع)/ المجاهد فالح حسن الخزعلي السيد رئيس الوزراء بتحمل مسؤولياته وبقوة لمواجهة الفاسدين واجراء اصلاحات ادارية واقتصادية بعيدا عن الصفقات السياسية امتثالا لامر المرجعية الدينية التي تعتبر صمام الامان لوحدة العراق والحفاظ على مصالح الشعب العراقي .

واعتبر الخزعلي ان مكافحة الفساد عقيدة وليس وظيفة وكذلك “اكد” على انه من الواجب على مجلس النواب تحمل مسؤولياته اتجاه المتظاهرين وانا كنائب عن محافظة البصرة ادعوا كافة السادة عضو النواب بالحضور الفاعل في محافظة البصرة للاستماع الى مطالب المتظاهرين وفتح مكاتبهم امام شكاوى ابناء البصرة الكرام .

وذكر الخزعلي انه قبل يومين كنا بجلسة مع المحافظ والمتظاهرين ومجلس المحافظة للنظر بالمطالب المشروعة للمتظاهرين وبحث السبل الكفيلة بحلها

هذا و عقد الخزعلي اجتماعاً في مكتب مجلس النواب في البصرة وحضر الاجتماع النائب مازن المازني والنائب  جبار عبد الخالق العبادي وممثل عن النائب زاهر العبادي وتناول الاجتماع مطالب المتظاهرين .

وبعد الاجتماع عقد النواب مع محافظ البصرة وممثلين عن المتظاهرين اجتماعاً في ديوان المحافظة للنظر في مطالب المتظاهرين والتي كانت كلها مشروعة ومهمة .

واكد الخزعلي انه يقف مع المطالب وفي خندق واحد معهم ومن ابرزها التعرفة الكمركية وميناء الفاو الكبير والملوحة والاداء الخدمي والبطالة واضاف الخزعلي ان المسؤولية تضامنية يتحمل الجميع المشاركة بحلها .

 

و حضر الخزعلي جلسة مجلس المحافظة وبحضور اغلب اعضاء مجلس المحافظة ايضا للنظر في مطالب المتظاهرين وفي الجلسة تم التصويت على رفض التعرفة الكمركية وعلى النواب وأعضاء مجلس المحافظة النزول للمنافذ لتطبيق القرار /انتهى

شارك المقال