• img

الاسد يخاطب الجيش السوري في ذكرى تأسيسه: انكم الحصن المنيع

أغسطس 01, 2015
الاسد يخاطب الجيش السوري في ذكرى تأسيسه: انكم الحصن المنيع

 

حيّا الرئيس السوري بشار الأسد الجيش السوري في الذكرى السبعين لتأسيسه، مؤكدا ان رجال الجيش كانوا بحجم التحديات التي فرضها العدوان الإرهابي وهم جديرون بالنصر.

وخاطب الرئيس السوري جنود جيشه عبر مجلة جيش الشعب قائلا، أحييكم ونحن نعيش الذكرى السبعين لتأسيسه.. إنكم اليوم إذ تواصلون مسيرة البذل والفداء التي بدأتموها منذ أكثر من أربع سنوات تعلنون للعالم أجمع أنكم الحصن المنيع الذي يسور حدود الوطن ويحفظ عزته وكرامته.

وتابع الرئيس الأسد: لقد كان حجم التحديات التي فرضها العدوان الإرهابي كبيرا لكنكم كنتم ولا تزالون على قدر التحدي حاضرين بقوة في كل مواجهة مع العدو تقدمون الأنموذج الأرقى في البطولة والتضحية والدرس تلو الآخر في الرجولة والانتماء والولاء للوطن.

واضاف: إن لنا في العديد من المعارك والمواقع أمثلة حية على عظمة صمودكم وشرف صنيعكم وإرادتكم المقاومة التي ما لانت ولا انكسرت بل كانت تزداد في كل يوم صلابة وقوة فتزدادون بها حضورا وفاعلية وتواصلون التصدي لآلة القتل والإرهاب وإفشال مشاريع البغي والعدوان.

 

وختم الرئيس السوري كلمته بالقول: أقدر عاليا كل قطرة دم طاهرة نزفتموها في سبيل تراب سورية الغالي وكل جراحكم المباركة التي بلسمت جرح الوطن وأثمن جهودكم ومثابرتكم في أداء الواجب وتنفيذ المهام وعزمكم وإصراركم على مواصلة البذل والعطاء حتى إعادة الأمن والسلام إلى كل شبر غال على قلوبنا جميعا من تراب سوريا الحبيبة

شارك المقال