• img

تدمير شاحنة محملة 18 برميلا من السي فور شديد الانفجار في الكرمة

يوليو 03, 2015
تدمير شاحنة محملة 18 برميلا من السي فور شديد الانفجار في الكرمة

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد اليوم، بأن “القوات الأمنية عثرت في منطقة المعامل أطراف الكرمة على شاحنة محملة بـ 18 برميلا من مادة السي فور شديدة الانفجار والمستعملة في صناعة العبوات الناسفة من قبل عصابات داعش الارهابية، حيث قامت بتدميرها”.

وأضاف المصدر، أن “القوات الأمنية فجرت أيضا 90 عبوة ناسفة كانت مزروعة على جوانب الطريق في مناطق كصيبة والسبعة والمعامل بين ذراع دجلة وأطراف الكرمة”.

وفي كركوك افاد مصدر استخباري في المحافظة اليوم، بأن “قوة من حركة مجلس أعيان الحويجة قتلت الارهابي المسمى أبو كمال المغربي، والذي يشغل إدارة ديوان الحسبة لعصابات داعش الارهابية في قضاء الحويجة.

 وفي الانبار أفاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية اليوم، بأن “الطيران الحربي وبالتنسيق مع قيادة العمليات تمكن من قصف رتل لمركبات داعش قرب قضاء حديثة، (160 كم غرب الرمادي)، ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات من عناصر التنظيم وتدمير خمس مركبات”.

هذا و افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي اليوم، بأن ” مقاتلي التيار الرسالي ( احد تشكيلات الحشد الشعبي ) وباسناد من القوات الامنية تمكنوا من تحرير اطراف منطقة الصبيحات التابعة لقضاء الكرمة شرقي محافظة الانبار “.

واضاف المصدر، ان ” ابناء الحشد والقوات الامنية قتلوا عدد من الارهابيين من بينهم القيادي بداعش في منطقة الكرمة ، سعيد الليبي ، كما استولت على عدد من الاسلحة الخفيفة والمتوسطة كانت بحوزة العصابات الارهابية ” مبينا ان ” القطعات العسكرية عثرت على مخازن ضخمة للذخيرة المتنوعة بعد التحرير “. قصف رتل لتنظيم “داعش” قرب قضاء حديثة غربي الانبار

و أفاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية ، بأن “الطيران الحربي وبالتنسيق مع قيادة العمليات تمكن من قصف رتل لمركبات داعش قرب قضاء حديثة، (160 كم غرب الرمادي)، ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات من عناصر التنظيم وتدمير خمس مركبات”.

 

 

شارك المقال