• img

القوات اليمنية تقتل 3 عسكريين تابعين لآل سعود واماراتي

يونيو 25, 2015
القوات اليمنية تقتل 3 عسكريين تابعين لآل سعود واماراتي

 

قتل 3 عسكريين سعوديين واحد عناصر القوة الاماراتية خلال المعارك مع القوات اليمنية .

وردا على العدوان، قصفت القوات الأمنية اليمنية مواقع وآليات عسكرية سعودية في محافظتي جيزان وعسير جنوبي السعودية، ما أدى إلى مقتل ثلاثة جنود سعوديين.

وقد قصفت القوات اليمنية دبابة وسيارة هامفي في موقع عسكري بجيزان، إضافة إلى قصف مواقع في ظهران بستة وثلاثين صاروخِ غراد معدل وقذائف مدفعية.

وقد أقرت السعودية بمقتل رقيب وجندي أول من القوات البرية في جيزان، إلى جانب مقتل جندي من حرس الحدود في عسير، وذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية أشار أيضا إلى مقتل ضابط صف إماراتي في نجران يوم الاثنين.

 

 هذا و قال مصدر عسكري يمني أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية تواصل دك معسكرات ومواقع سعودية بمئات الصواريخ والقذائف المدفعية.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ “وكالة مرصد” أن قوة الاسناد الصاروخي قصفت موقع الدود العسكري في نجران والمواقع المجاورة له بـ 12 صاروخا فيما تم قصف معسكر “نهوقة” بـ 8 صواريخ غراد.

كما أضاف بأنه تم قصف موقع المعطاب العسكري ومواقع خلف مدينة الخوبة في جيزان بـ 12 صاروخا وعشرات القذائف المدفعية ما أدى لتدمير مواقع وتحصينات الجنود السعوديين وفرارهم منها.

كما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مواقع جبل الدخان والمواقع المجاوله له في جيزان بـ 20 صاروخا فيما تم قصف معسكر “القعام” في ظهران الجنوب بـ 36 صاروخا غراد.

أضاف المصدر ان مواقع الملحمة والبيضاء وسلعة تم دكها بـ 23 صاروخ كاتيوشا فيما تم قصف موقعي الدود والدخان بقذائف المدفعية.

وأكد المصدر ان رجال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا عربة “بي ام بي” في موقع العمود العسكري ما أدى لاعطابها واحتراقها.

شارك المقال