• img

كتائب سيد الشهداء : واشنطن ومن يستهدف الوجود الشيعي سيكون هدفا لصواريخنا

يونيو 14, 2015
كتائب سيد الشهداء : واشنطن ومن يستهدف الوجود الشيعي سيكون هدفا لصواريخنا

/ بغداد : المصدر نيوز / حذرت كتائب سيد الشهداء من مخططات التأمر الأمريكي ضد الوجود الشيعي مهددة بان سفارة واشنطن ستكون هدفا لصواريخها .

وقال نائب الامين لعام لكتائب سيد الشهداء السيد احمد الموسوي في تصريح ادلى به لوكالة / المصدر نيوز / ان واشنطن واذنابها من الاردن وقطر والسعودية تسعى للدخول الى العراق بعدما خرجت منه  في عام 2011 عبر الشباك هذه المرة بحجة داعش , مجددا الاتهام للولايات المتحدة بدعم التنظيمات الإرهابية لإغراض تقسيمية .

وتابع إن الولايات المتحدة وإسرائيل تقود مؤامرات لاستهداف الوجود الشيعي ولكن أبناء المقاومة لهم بالمرصاد محذرا من أي محاولة للتواجد البري أو إنشاء قواعد بالقول إن ” السفارة الأمريكية ستكون تحت مرمى نيران صواريخنا , وسنواجههم في أي مكان , مؤكدا ان فصائل المقاومة وكتائب سيد الشهداء اكتسبت الخبرات القتالية المطلوبة في حرب الشوارع طوال سنوات القتال في سوريا والعراق  ونحن الان نستطيع ان نقاتل الدواعش من جهة والأمريكان من جهة اخرى “.

 

وأوضح ان ” العالم يرى ألان ان التحالف الدولي وبعد سنيتن لم يحقق أي هدف له في محاربته لداعش وقد انكشفت معالم المؤامرة ضد الشعب العراقي والشيعة بالتحديد” .

شارك المقال