• img

النائب الخزعلي يستنكر عملية استهداف المصلين ويحذر ال سعود من نتائج مشروعهم الطائفي

مايو 23, 2015
النائب الخزعلي يستنكر عملية استهداف المصلين ويحذر ال سعود من نتائج مشروعهم الطائفي

استنكر النائب والمتحدث الرسمي باسم المقاومة الإسلامية /كتائب سيد الشهداء (ع)/،المجاهد فالح حسن الخزعلي الاعتداء الإرهابي الذي استهدف المصلين في جامع الامام علي (ع)، بمحافظة القطيف السعودية ،معتبرا ذلك يندرج ضمن مشروع حكام السعودية الطائفي الخبيث.

وحذر الخزعلي في بيان صحفي صدر عن مكتبه “حكومة السعودية من نتائج تماديها في دعم الإرهاب وقتل الأبرياء على خلفيات طائفية ،قائلا:( سينقلب السحر على الساحر ،عاجلا ام عاجلا) وستحصد السعودية نتائج مشاريعها الدموية ورعايتها الإرهاب في العالم، داعيا الشعب السعودي ان يكون على درجة عالية من الوعي تفوق درجة غباء وعنجهية حكامه.

واضاف الخزعلي ” قد مضى اكثر من /100/ عام على وجود الغدة السرطانية (اسرائيل ) في فلسطين ولم تتعارض الأسرة الحاكمة في السعودية مع المشروع الاسرائيلي كونها اداة لتنفيذه في المنطقة ،وهي من يرعى كافة المصالح اليهودية في العالم العربي والإسلامي حتى أصبحت أسرة ال سعود سكين ذبح الإسلام والعروبة بيد إسرائيل.

 

هذا وقد استهدف احد الإرهابيين بحزام ناسف جامع الامام علي(ع) ببلدة القديح بمحافظة القطيف السعودية، اثناء اداء المصلين صلاة الجمعة في المسجد ما تسبب باستشهاد وإصابة عدد من المصلين.

شارك المقال