• img

حزب الله يدين بشدة انفجار الطيونة ويدعواللبنانيين للتحلي بالوعي

يونيو 25, 2014
حزب الله يدين بشدة انفجار الطيونة ويدعواللبنانيين للتحلي بالوعي

أدان حزب الله بشدة التفجير الجبان الذي وقع ليل الاثنين ومن يقف وراءه متقدماً بالعزاء من عائلة الشهيد ومؤسسة الأمن العام، لاستشهاد المفتش عبد الكريم حدرج الذي افتدى بدمائه المدنيين باعتراضه الإرهابي.

وأشاد حزب الله في بيان بالإنجازات الأخيرة للمؤسسات العسكرية والأمنية داعيا اياها للاستمرار في جهودها المباركة من أجل إفشال المؤامرات والمخططات الإجرامية ضد لبنان واللبنانيين، وأهاب باللبنانيين التحلي بأعلى درجات الوعي.

وجاء في نص البيان:

ضرب الإرهاب مجدداً ليل أمس منطقة الطيّونة، مستهدفاً لبنان بأكمله، أمناً واقتصاداً وناساً ومؤسسات، ما أدى إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى، وزرع دماراً وخراباً في منطقة لبنانية عزيزة.

إن حزب الله، إذ يعبّر عن ألمه العميق لاستمرار مسلسل الإرهاب الإجرامي ضد الوطن وأهله، فإنه يدين بشدّة هذا العمل الجبان ومن يقف وراءه، ويتقدم بخالص مشاعر العزاء والمواساة من عائلة الشهيد ومن مؤسسة الأمن العام، مديراً وضباطاً وأفراداً، لمناسبة استشهاد المفتش الثاني عبد الكريم حدرج، الذي افتدى بدمائه المدنيين، باعتراضه الإرهابي المجرم.

 

ويشيد حزب الله بالإنجازات الأخيرة للمؤسسات العسكرية والأمنية المعنية، ويدعوها للاستمرار في جهودها المباركة من أجل إفشال المؤامرات والمخططات الإجرامية ضد لبنان واللبنانيين، كما يهيب باللبنانيين التحلي بأعلى درجات الوعي والمسؤولية لتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن وأهله شراً، سائلاً الله سبحانه وتعالى لشهيد الأمن العام الرحمة، وللجرحى الشفاء العاجل.

شارك المقال