• img

الحشد الشعبي يعلن دفن 65 متوفياً بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية

يوليو 16, 2020
الحشد الشعبي يعلن دفن 65 متوفياً بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية

دفن اللواء الثاني وفرق الطبابة للحشد الشعبي، اليوم الخميس، 65 متوفيا آخر بفايروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية في النجف الاشرف.

وذكر إعلام الحشد، في بيان تلقى الموقع الرسمي لـ/كتائب سيد الشهداء/ نسخة منه، أن “اللواء الثاني بالحشد دفن 65 متوفيا بفايروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بالتعاون مع طبابة الحشد الشعبي التي تولت نقل الجثث الى المقبرة وتعقيم سيارات الإسعاف وردهات المتوفين الذين كانوا راقدين في مستشفيات العزل الصحي بأحدث الاجهزة الطبية”.

وأضاف، أن “المتوفين الجدد توزعوا على العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الأخرى حيث تم تجهيز ودفن جثامين (٢٢) متوفيا من بغداد و(١٣) متوفيا من محافظة البصرة و(١١) متوفيا من محافظة بابل و(٤) متوفين من محافظة النجف الاشرف و(٣) متوفين من محافظة المثنى و(٣) متوفين من محافظة واسط و(٣) متوفين من محافظة ديالى ومتوفيين اثنين من محافظة ذي قار ومتوفين اثنين ايضا من محافظة ميسان ومتوفيين اثنين من محافظة الديوانية”.

وبين، أن “العدد الكلي للمدفونين في مقبرة وادي السلام الجديدة حتى تاريخ اليوم الخميس بلغ ( ٣١٣٥) متوفيا من جميع المحافظات وبينهم اربعة من الديانة المسيحية ومتوف واحد سعودي الجنسية من مدينة الاحساء”.

 

شارك المقال