• img

الداخلية توجه تحذيرات شديدة مع تزايد إصابات كورونا

يونيو 03, 2020
الداخلية توجه تحذيرات شديدة مع تزايد إصابات كورونا

 

 

شددت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، على ضرورة التقيد بإجراءات حظر التجوال وعدم خرقها في ظل تزايد معدل الاصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في بيان تابعه الموقع الرسمي لـ/كتائب سيد الشهداء/ ، ان “أجهزة الوزارة المختلفة تواصل تنفيذ اجراءات الحظر الشامل”، داعية “المواطنين الى التقيد التام بالحظر وعدم الخروج الى الشوارع والأسواق الا للضرورة القصوى“.

ودعا البيان “المشمولين باستثناءات حظر التجوال الى التقيد التام بحدود الحركة اثناء تنفيذ الاعمال الضرورية والامتناع عن استغلال الحظر لاداء اعمال غير مشمولة بالاستثناء، فقد زادت الاصابات بالفيروس في الايام القليلة الماضية وينبغي التنبه والحذر الشديد من مخاطر كسر الحظر في بعض المناطق الشعبية، والتعاون التام مع الاجهزة الامنية التي تبذل جهودا مضنية للسيطرة على الحركة في الاحياء والشوارع، حفاظا على المصلحة العامة ومنعا من انتشار العدوى“.

وأهاب البيان “بالمواطنين جميعا، أخذ تحذيرات وزارة الصحة على محمل الجدية الكاملة وعدم التهاون مع مخاطر ازدياد الاصابات على صحة المواطنين والنظام الصحي في البلاد“.

وأكد البيان ان “الداخلية ماضية في تنفيذ واجباتها دونما تراخ او تهاون، فالامن الصحي مسؤولية الجميع، مواطنين وأجهزة صحية وأمنية“.

 

 

شارك المقال