• img

الشرطة الاتحادية تنشر نتائج عملياتها العسكرية لهذا اليوم

سبتمبر 29, 2018
الشرطة الاتحادية تنشر نتائج عملياتها العسكرية لهذا اليوم

نشرت مديرية الشرطة الاتحادية، نتائج عملياتها العسكرية، في محافظة كركوك، اليوم السبت، حيثت تمكنت من العثور على مواد متفجرة والقبض على ارهابيين.

وذكرت المديرية في بيان، تلقى الموقع الرسمي لـ/كتائب سيد الشهداء/ نسخة منه، ان “قطعات قيادة قوات الشرطة الاتحاديه (جوال كركوك)، باشرت بواجب تفتيش القرى والمناطق المحدده ضمن المرحله الثالثة لهذا اليوم، وحسب أمر العمليات الرقم (13)لسنة 2018 مسندة ب بط مدم و2 ب خ هاونات ومفارز من م د ب ومفارز من الطائرات المسيرة ومفارز معالجة من الهندسة العسكرية، وتشكيل من طيران الجيش وإسناد جوي واستطلاعي من قوات التحالف”.

واشارت الى انه” في الساعة الرابعة والنصف، تم إكمال المرحله الثالثة وبقاء القطعات على خط نهاية المرحلة الثالثة لغرض المباشرة بواجب اليوم الرابع وكانت نتائج الواجب كما يلي، فق3 تم تفتيش ( 15) قرية، وقتل إرهابي كان يرتدي حزام، والعثور على (13) عبوة ناسفة وتم تفجيرها تحت السيطرة، بالاضافة الى العثور على(2) نفق للعدو وتم تدميرها، فيما تم العثور على (15) قنبرة هاون 120ملم”.

واضافت ان “فق5، تم تفتيش (8) قرية، والقبض على (4) أشخاص مشتبه بهم، كذلك العثور على(13) عبوه ناسفة وتم تفجيرها تحت السيطرة، والعثور على(4) مضافة للعدو وتم حرقها وتدميرها. فيما تم العثور على (2) دراجه نارية، و العثور على (20) قداحة كهربائي، و العثور على (10)بطارية تفجير جديدة”.

وتابعت ان “فق6 تم تفتيش (15) قرية، وتم إلقاء القبض على الإرهابي عبد العزيز علي حسين حمادي المطلوب وفق المادة 1/4ارهاب، فيما تم العثور على(3)عبوات نأسفة وتم تفجيرها”.

واوضحت المديرية ان “فق الآليه، تم تفتيش (5) قرى، وتم العثور على (7) عبوات ناسفة وتم تفجيرها تحت السيطرة، فيما تم العثور على (1) مسطرة”.    

 

شارك المقال