• img

اجرام بغداد: اعتقال 11 مطلوبا بقضايا مختلفة في العاصمة

سبتمبر 24, 2018
اجرام بغداد: اعتقال 11 مطلوبا بقضايا مختلفة في العاصمة

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد ، اليوم الاثنين ، عن إلقاء القبض على 11مطلوبا بقضايا مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقى الموقع الرسمي لـ/كتائب سيد الشهداء/   نسخة منه ، انه “باشراف وتوجيه مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد اللواء صلاح مهدي عبد الله المحترم تم القاء القبض على 11 مطلوبا وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد، حيث أُلقي القبض على متهم لقيامه بتسليب شخص مبلغ من المال قدره (100 مليون دينار عراقي) أثناء خروجه من محل للصيرفة في منطقة الكرادة”.

واضافت ، انه “تم إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (80 مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة بغداد الجديدة ، وآخر لقيامه ايضا بسرقة مبلغ من المال قدره (60 مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة الشعب”.

واوضحت ، ان “القوات تمكنت من إلقاء القبض على متهم سرق مبلغ من المال قدره (24 مليون دينار عراقي وجهاز DVR) من داخل دار في منطقة الدورة ، واثنين آخرين احدهما قام بسرقة مبلغ من المال قدره (٨ ملايين دينار عراقي) من داخل جمعية خيرية في منطقة حي الخضراء، والآخر ايضا سرق مبلغ من المال ومصوغات ذهبية من داخل حقيبة امرآة بمعمل صناعي في منطقة الحرية”.

وتابعت ، انه “تم إلقاء القبض على متهمين اثنين من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة لقيامهم بتسليب (دراجة نارية) من شخص في مدينة الصدر، ومتهم مطلوب وفق المادة (4 ارهاب) في منطقة المحمودية ، واثنين آخرين قاما بسرقة دراجة نارية في منطقة الحبيبية”.

 

شارك المقال