• img

الحشد الشعبي يفنّد أكاذيب تطويع مقاتلين "سنة" وارسالهم الى اليمن

سبتمبر 17, 2018
الحشد الشعبي يفنّد أكاذيب تطويع مقاتلين "سنة" وارسالهم الى اليمن

 فند الحشد الشعبي, اليوم الاثنين, المزاعم والاكاذيب التي اطلقها  ما يسمى المتحدث باسم العشائر العربية في نينوى المدعو “مزاحم الحويت” والتي ادعى خلالها  قيام الحشد الشعبي بتطويع مقاتلين سنة وارسالهم للقتال في اليمن.

ورد مسؤول لواء 30– حشد شعبي والنائب عن الفتح حنين القدو على أكاذيب المدعو الحويت في بيان اطلع عليه الموقع الرسمي لـ/كتائب سيد الشهداء/ نسخة منه قائلا “ادعاءات الحويت بوجود مكاتب في نينوى وديالى وسهل نينوى بالتحديد لتطويع المقاتلين “السنة” وارسالهم لقتال التحالف العربي في اليمن عارية عن الصحة وتكريس لمسلسل استهداف الحشد الشعبي “.

واكمل القدو , ان “مزاحم الحويت معروف بدوره التامري الخاضع لاجندات إقليمية ومحلية معادية للحشد الشعبي وتسعى بشتى السبل لاثارة الفتن والاقتتال في المناطق المختلف عليها في نينوى”.

واكد القدو ان “الحشد الشعبي بعيد كل البعد عن التدخلات بالشؤون الداخلية لاي دولة وتقتصر مهامه على محاربة الإرهاب وتامين المناطق المحررة مبينا ان الحويت يمارس حملة تشهير عدائية فاضحة ضد الحشد الشعبي انتقاما من نجاح الحشد الشعبي بإعادة الاستقرار الى المناطق المختلف عليها في نينوى ومحافظات أخرى”.

واتم حديثه “الحويت يقود مخططات لافراغ سهل نينوى والمناطق المشتركة سكانيا من الحشد الشعبي والتمهيد للهيمنة عليها من قبل جهات تسعى لاحداث تغييرات ديموغرافية على حساب السكان الأصليين لتلك المناطق”.

 

شارك المقال