آخر الأخبار
الأكثر شعبية
الحاج ابو الاء: لقد تجاوزنا كل الطائفية ولكننا لن نتجاوز الارهاب وسنحاربه اينما حل وحيثما نكون
النائب الخزعلي: استحقاقات الحشد بذمة الحكومة
السيد نصر الله: المقاومة جاءت بعظيم التضحيات الجسام ولا يمكن ان نتخلى عنها وهي تعني كرامتنا وعزتنا
الحاج ابو الاء: من أولويات تحالف الفتح هو القضاء على مثلث الإرهاب
السيد احمد الموسوي: الحشد ليس يتيماً مُنكسر الظهر
الأمن والدفاع النيابية تحذر من انهيار امني في كركوك
الحاج ابو الاء: مشاركتنا في قائمة الفتح ضمن كتلة منتصرون جاء وفق مطلب جماهيري للدفاع عن الحقوق المسلوبة
السيد احمد الموسوي: مثلما قضينا على خرافة داعش في العراق سنقضي على خرافة اردوغان وقواته
كلمة الامين العام لكتائب سيد الشهداء مباركا لتحالف الفتح الفوز بالانتخابات ٢٠١٨
الموسوي للحكومة: هل جزاء من أفنا عمره ودمه بعدم مساواته بالحقوق مع الاجهزة الامنية
السيد احمد الموسوي ردا على زيارة الوفد السعودي: ليس من حق الدولة ان تدوس على كرامة الشعب العراقي
الموسوي يهنئ ترشح الشيخ احمد صلال بالتسلسل 2 في قائمة الفتح 109
السيد احمد الموسوي: علينا ان نجمع كل الأدلة التي تدين آل سعود بالارهاب
بالصور: الحاج الولائي يستقبل تهاني وجهاء الموصل بعد تحريرهم من داعش الارهابي
النائب الخزعلي: قرار العبادي بمساواة رواتب الحشد مع القوات الأمنية انصاف رمزي لتضحياتهم الجسيمة

بالصور: التجمع الانتخابي لتحالف الفتح الذي اقيم في نصب الشهيد غربي العاصمة بغداد

بواسطة | عدد القراءات : 214
بالصور: التجمع الانتخابي لتحالف الفتح الذي اقيم في نصب الشهيد غربي العاصمة بغداد

قال رئيس تحالف الفتح هادي العامري، ان البرنامج الانتخابي لتحالف الفتح يحمل برنامجا للإصلاح الشامل ورسم مسارات الدولة القوية، عبر تعزيز المنظومة الامنية والحشد الشعبي ومنحهم استحقاقاتهم وتوفير العمل والسكن للعراقيين.

أعلن العامري عن ذلك في كلمة له، اليوم الاثنين، على هامش التجمع الانتخابي الذي اقيم في نصب الشهيد غربي العاصمة بغداد، مؤكدا إن "القوات الأمنية والحشد الشعبي لهم الدور المهم والمميز في بسط الامن والاستقرار بالعراق, موجهاً التحية لـ"العاصمة بغداد ومراقدها المقدسة وأهلها لما عانته من جور الإرهاب".

وأضاف العامري، أنه "من أولويات تحالف الفتح بناء دولة قوية واعادة هيبتها ومحاربة الفساد الذي نخر مؤسساتها", مبينا أن "مناطق العاصمة بغداد عانت وتحملت الارهاب والاهمال والتقصير الخدمي والصحي".

وأشار العامري, إلى أن "القوات الامنية والحشد الشعبي لهم الدور المهم والمميز في بسط الامن والاستقرار بالعراق", مشيراً إلى أنه "سيتم إيلاء أهمية كبيرة وخاصة لرعاية عوائل الشهداء والجرحى".

وأوضح, "سنولي أهمية خاصة لسكنة المناطق العشوائية وايجاد السكن المناسب للمواطن العراقي”, مبيناً أن “عودة النازحين لمناطق سكناهم أمانة في أعناق تحالف الفتح"، مجدداً "سعيه لمحاربة نظام المحاصصة والفوارق الطبقية والقضاء على كل امتيازات المسؤولين، وبناء الانسان القادر بالنهوض بالعراق ابتداء من الروضة وانتهاء بالجامعات".

وافاد  العامري أنه "سيتم بذل كل الجهود للاهتمام بالشباب الذين ارخصوا دماءهم للدفاع عن البلاد", مشيراً إلى أن “مشروع تحالف الفتح القادم هو التغيير والاصلاح الجذري للبلاد"، مشيرا الى أن التحالف سيقوم بتوطيد العلاقات الخارجية للعراق مع دول العالم، وسيكون مشروع تحالف الفتح هو التغيير والاصلاح الجذري لمسار العملية السياسية في البلاد".

وكان السيد مهدي الموسوي مرشح تحالف الفتح بالتسلسل 11 ذكر  في تصريح اطلع عليه الموقع الرسمي لـ/كتائب سيد الشهداء/ ان "اليات النهوض بالاقتصاد العراقي ترتكز بالدرجة الاساس على الاستعانة بالخبرات والكفاءات الدولية والمحلية، والعراق يمتلك عقولاً فذة بهذا المجال، لافتا الى ان بنية الاقتصاد واعادة الحياة الى المصانع المتوقفة بسبب الاهمال وعدم استغلال الموارد البشرية فيها سبب تراكمات سلبية على الوضع الاقتصادي وهذا ما سنعمل على انهاءه بعد تشكيل الحكومة ".

واشار الى ان "العمل على رفع القدرة الانتاجية للمصانع واحيائها يحتاج الى قرارات وتشريعات شجاعة من قبل مجلس النواب والحكومة فضلاً عن الرقابة الصارمة بهذا الاتجاه، وهو ما وضعه تحالف الفتح نصب عينه خلال المرحلة المقبلة "